أماكن سياحية يمكنك زيارتها في لوكسمبورغ خلال يوم واحد

29/05/2018
by Zainab Jaffer
هي مدينة مختلفة إلى حد كبير عن معظم المدن الأوروبية المزدحمة، فالأماكن التاريخية والقلعة الشهيرة والجبال والوديان المتفرعة عن نهري آلزيت وبتروس، أماكن تثبت أن لوكسمبورغ أكثر من مجرد مدينة للاستثمارات والخدمات المصرفية والتجارية.
فإذا كنت ترغب في زيارة هذه المدينة خلال رحلة أوروبية وقررت قضاء بعض الوقت لاستكشافها فقط، فهذه أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال يوم واحد في لوكسمبورغ.
بلاس دارم
هي واحدة من أكثر الساحات جاذبية، تقع وسط البلدة القديمة وجزء من منطقة المشاة، وهناك عدد كبير من المطاعم والمقاهي، وكذلك الفعاليات الموسيقية والأسواق التي تجعل من المكان شعبيا للغاية.



قصر الدوق الكبير

كان مركزًا لأول قاعة لمدينة لوكسمبورج والتي تأسست في 1572، ثم أصبح مقرّا لحكومة لوكسمبورغ في عام 1817، وهو اليوم المقر الرسمي لدوق لوكسمبورغ ومكانا للعديد من المناسبات والاجتماعات الرسمية.

كاتدرائية نوتردام

كاتدرائية كاثوليكية رومانية بهندسة معمارية قوطية هي الوحيدة في لوكسمبورج وقد بنيت في عام 1613 للميلاد، وينبغي أيضا زيارة النصب التذكاري الوطني للمقاومة بالقرب منها.


حصن تونجن Thüngen

وهو حصن تاريخي نال لقبه "الجوزات الثلاثة" نسبة إلى حبات الجوز الثلاثة التي يمكن مشاهدتها على رأس كل برج من أبراجه.

انفاق بوك

تشكل هذه المعاقل شبكة سرية من الأنفاق وصالات الجلوس تحت أنقاض قلعة قديمة وحصونها، وقد تم بناء الموقع في مكان استراتيجي على المنحدرات المحاطة في جهاتها الثلاث بنهر الآلزيت.



الاستمتاع في الحديقة المائية

سميت كأكثر الحدائق المائية ابتكارا في أوروبا، وسوف تثيرك كثيرا إذا كنت من محبي التزحلق بالشرائح والموجات وحمامات السباحة وحتى الصالات الرياضية وحمامات البخار، وهي مكان يناسب جميع الأعمار

https://bh.arabiaweather.com/content/%D8%A7%D9%85%...


Comments

No posts found

Write a review

Recent posts Recent posts